الخميس، 5 أبريل 2012

حبيبي
أتيتك وقلبي اقدم نفسي

حبيبي





قربانا لهمسات قلبك ...


ضعفت أنا أمام اهتزاز شفتيك واضعفني


الشعاع الساطع من عينيك


حبيبي
أتيتك وقلبي اقدم نفسي

لا أقوي علي فراقك كثيرا ... لقد نفذ صبري


مني وتفجر نبض العشق المتواجد في قلبي ...


أتتيك وقلبي بين يدي اشتهي طيفك ....


يشدني عشقك المتواجد بداخل قلبك ....


الي نبض قلبك .... الي نبع حنانك...


حبيبي


اتيتك وقلبي بيدي ... اقدم نفسي قربانا اليك


حتي اخر قطرة في دمائي


أحبك حبيبي .... أحبك

أتيتك وقلبي اقدم نفسي


حبيبي


هذا قلبي بين يديك هدية مني ....إليك يا أعز



الأحباب....



حبيبي



مهم فرق الزمن بين وبينك ....فمعك قلبي



لن تستطيع أن تستغني عنه لانه



قطعة مني....



حبيبي



أنا هنا معك هناك معك ....في كل مكان معك



لكي ترسم السعادة والبسمة في عيوني



التي تهواك وتعشقك بجنون



حبيبي



هذا قلبي معك لكي يسمع نبضك المليء حنان

أتيتك وقلبي اقدم نفسي

اجعله معك احتضنه اعطيه حنان قلبك ....


اجعله بجانبك في كل مكان


احبك حبيبي يا اطيب قلب


ملك قلبي وحياتي وعمري


واصبح كل شيء لي في هذا العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق